O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

clavier arabe

اخر خبر

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

بريطانيا تعترف بوجود قواتها على الأرض الليبية وعبد الجليل يؤكد (فيديو)

name for pic

بريطانيا تعترف بوجود قواتها على الأرض الليبية وعبد الجليل يؤكد (فيديو)


قالت صحيفة ديلي تلغراف في تقرير حصري لها إن وزارة الدفاع البريطانية اعترفت لأول مرة بوجود جنود بريطانيين على الأرض في ليبيا. وبيّت الصحيفة أن الجنود شاركوا في القتال بناءً على أوامر صادرة من رئيس الوزراء البريطاني ديفد كاميرون، وأنهم لعبوا دورا أساسيا في التخطيط لسقوط العاصمة الليبية طرابلس في أيدي قوات المعارضة الليبية المسلحة.


وذكرت الصحيفة أن الجنود البريطانيين يرتدون الزي العربي ويحملون أسلحة مشابهة للأسلحة التي تستخدمها المعارضة الليبية المسلحة. وبعد أن سقط مقر القذافي في باب العزيزية ومعظم أنحاء العاصمة طرابلس في يد الثوار، صدرت الأوامر إلى الجنود بالتركيز على تعقب واعتقال معمر القذافي..
وبات من شبه المؤكد أيضا أن قوات فرنسية موجودة على الأراضي الليبية منذ عدة أيام لمساعدة المرتزقة في احتلال ليبيا وتدمير مقدراتها الاقتصادية، وقد لفتت وسائل إعلام وسياسيون بارزون إلى خطورة الموقف على الأرض وأنذروا من انفجار برميل بارود كبير في المنطقة حين تتعارض مصالح الدول الاستيراتيجية، خاصة مع وجود عسكري غربي عير مرغوب فيه، ومع انتشار كثيف للأسلحة..
في هذا الصدد تحث الرئيس الفنزويلي مساء اليوم الأربعاء عن عمليات نهب وسلب تعرض لها سفارة بلاده في طرابلس، كما تعرضت سفارة الجزائر لنفس الشيئ سابقا، ولفت الرئيس الفنزويلي إلى أن السلام لن يتحقق في ليبيا وأن الصراع سيمتد إلى عقود قادمة..
تعميما للفائدة تعيد البديل نشر اللقاء الصحفي الذي أجرته قناة (فرانس24) مع الجرذ مصطفى عبد الجليل قبل أشهر من الآن والذي أكد فيه أنه يقبل بوجود قوات غربية على الأراضي الليبية..
شاهد اللقاء كاملا:


اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع