O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

clavier arabe

اخر خبر

الخميس، 29 سبتمبر 2011

الأعلام المصري... يدمر مصر

name for pic







بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ




يأيها الذينء امنوا لا تتخذوا اليهود والنصرى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن



يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين.






الأعلام المصري... يدمر مصر



شبكة البصرة




بلال احمد حسن




وظيفة الاعلام هو نقل المعلومات الصادقة والحقيقية من موقع الحدث او الميدان الى المتلقي على ان تكون الرسالة تحتوي على كافة الحقائق الواضحة ومن كافة جوانبها، وان تخاطب العقل، لهذا يجب ان يكون الاعلامي نزيه بعمله، مخلص بواجبه، غير منحازالى أي طرف صادق في رسالته، مهني في نقل المعلومات.



وهناك نوع أخر من الاعلام يعتمد الخداع والتزيف والايهام ونشر الاخبار والمعلومات التي تثير الغرائز وتهيج الحقد والصراع وتثير بين الناس عوامل التفرقة والتفكك، وقد يسبب بقطع علاقات بين الدول.


مع الأسف الاعلام المصري يعتمد الحالة الثانية،الذي ينقل المعلومات عن طريق قنوات فاسدة ومرجعيتها السياسية لاتريد خدمة الأمة، بقدر ما تريد تدميرها، وبث روح التنافر بين أهلها، انه لايزال يعمل ضمن مخطط مرسوم له حتى بعد (الثورة) في 25 يناير والإ ما مصلحة الاعلام المصري بوصف العصابات الاجرامية وما قامت به وتقوم بعمليات يندا لها الجبين، من التمثيل وقطع أوصال البشر، واغتصابات، وحرق وتدمير البنية التحتية للبلد في الشرق الليبي الجميل، والتنازل عن النفط مقابل أستمرار قصف الصليبي على المواقع العسكرية والمدنية... الخ ب (الثوار). هذا الاعلام يحرض على تفكيك أواصرالعلاقة ما بين ليبيا مصر، بالتوجه الى غرائز المتلقين لا الى عقولهم، فباعوا مهنتهم بدراهم معدودات.


ما سبب التحامل على ليبيا وقائدها،علماً بان القوى العاملة المصرية في ليبيا أكثر من 2 مليون، والتبادل التجاري بينهما حوالي 6 مليون دولار أي ان ليبيا لها دور في تخفيف العبء على الاقتصاد المصري الضعيف المديون 1080 مليار جنيه.والان تتجه الحكومة الانتقالية للقتراض من البنك وصندوق النقد الدوليين ما يزيد على 6 مليار دولار.


لماذا لا يتدخل الاعلام ويبين تأثير ومخاطر هذا الاقتراض الذي يهدد الاستقلال الوطني.


لماذا لم يركز الاعلام على عمليات تهريب السلاح من ليبيا وتخزينه في مناطق ومزارع مصرية هناك محاولات لانفصال النوبيين في الجنوب، وأخرى في سيناء.... أنتبهوا يامصريين!!!!


لو كان الاعلام حر لماذا لم ينشر أخبار المقاومة العراقية البطلة أو نشر المواضيع التي تحث على التحرر من الاستعمار الامريكي. بل على العكس تعمل على التقرب من ايران الشر رغم مواقفهم التوسعية.

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع