O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

مقتل عشرات المتمردين قرب بني وليد و"الجزيرة" تحضر لبث خبر قتل أو اعتقال القذافي

name for pic

 مقتل عشرات المتمردين قرب بني وليد و"الجزيرة" تحضر لبث خبر قتل أو اعتقال القذافي 

 

 مقتل عشرات المتمردين قرب بني وليد و"الجزيرة" تحضر لبث خبر قتل أو اعتقال القذافي






التواصل (خاص)- أفاد مصدر ليبي خاص للتواصل من داخل الأراضي الليبية اليوم أن متطوعي العمايم والعجيلات المساندين للحكومة وللزعيم الليبي العقيد معمر القذافي دحروا المتمردين في مدينة بني وليد نصرة لأهالي المدينة (ورفله) في كمين أسفر عن سقوط العشرات حيث دكوا مواقعهم في محيط بني وليد حيث قتل العشرات وفر الباقون تحت وطأة المعارك الشرسة والاستبسال الذي أبداه شباب المتطوعين من هذه القبائل.
وفي سياق متصل قال المصدر المذكور للتواصل اليوم إن الطريق الصحراوية بالقربّ من مدينة براكّ الشاطئّ. شهدت كمينا ذكيا وشركا للمتمردين وذلك بعد أن أخلى متطوعو القبائل المساندون للحكومة عددا من سيارات لاندكروزر الصحراوية محملة بالبنزين وتركوها للمتمردين الذين استقلوها على الفور منتشين بهذا الصيد الثمين وذلك قبل أن تتعرض قافلة السيارات المذكورة لقصف طائرات الناتو التي دمرتها عن آخرها وقتلت من بداخلها من المتمردين أو أصابته إصابات بالغة حسب المصدر.
وأكد المصدر أن الناتو كان قد رصد السيارات قبل أن يخليها مقاتلو القبائل الموالية للحكومة المتوارية عن الأنظار فمسحها من علي وجه الأرض بأحدث الصواريخّ الفتاكة..
من جهة أخرى قال المصدر الذي يوثق به للتواصل إن قناة الجزيرة القطرية تحضر لبث أخبار عن اعتقال أو قتل الزعيم الليبي بهدف زرع البلبلة واستسلام المدن الليبية الخاضعة لسلطته مؤكدا أن الجزيرة تحضر لبث هذا الخبر منذ يوم أمس مثلما كذبت فيما يتعلق باعتقال سيف الإسلام القذافي وقتل الرائد خميس القذافي أربع مرات بهدف إضعاف معنويات الجيش الليبي.

جومانه ويكيلكس

 

 

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع