O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

ملكات جمال إيطاليا يصلن طرابلس للتظامن مع الشعب العربي الليبي

name for pic

ملكات جمال إيطاليا يصلن طرابلس للتظامن مع الشعب العربي الليبي


في الوقت الذي تولى فيه العرب والمسلمون عن نصرة إخوانهم في ليبيا وهم يواجهون العدوان الصليبي الحاقد، بل وشارك بعض هؤلاء العرب في هذا العدوان بالمال والسلاح والفتاوى المعلبة، تشهد طرابلس من وقت لآخر موجهات من المتضامين الأجانب من مختلف أنحاء العالم- غير الاسلامي- للوقوف مع الشعب الليبي في مواجهة هذه المحنة..


فقد زارت ملكات جمال وعارضات أزياء إيطاليات العاصمة الليبية طرابلس لدعم ومؤازرة العقيد معمر القذافي، وأقامت العارضات في فندق إقامة الصحفيين ( ريكسوس) بطرابلس، وقلن لقناة "فوكس نيوز" الإخبارية الأمريكية: "كما أتينا في أوقات سابقة إلى ليبيا، كنا نريد أن نأتي مرة أخرى في تلك اللحظات الحرجة ونقف بجوار هذا النظام".
وأكدت الجميلات أنهن دفعن ثمن تذاكر السفر الخاصة بهم، ويُتنقلن في جميع أنحاء المدينة ضيفات على المخيم الذي يقيم فيه القذافي
وقالت العارضة والممثلة الإيطالية كليو إيفانز لـ"فوكس نيوز" والتي زارت ليبيا عدة مرات في وقت سابق، إنها جاءت إلى ليبيا لأنها تريد إظهار دعمها الشعب الليبي.
وأضافت الممثلة التي أقرت في وقت سابق بأن القذافي توسط لتزويجها بأحد أبناء أخيه؛ إنها خلال هذه الزيارة لم تلتقِ حتى الآن الزعيم الليبي، لكنها تأمل أن يتم اللقاء.
بدوره، قال لونديرو المسؤول بإحدى الوكالات التي تعمل بها العارضات، والذي رافقهن في الرحلة؛ للقناة الأمريكية: "جئنا لإظهار التضامن مع الشعب الليبي في هذا الوقت من الأزمة".
واستطرد: "وصلنا إلى ليبيا من قبل، وكنا نريد أن نأتي مرة أخرى في هذه اللحظة الحرجة، ثم سنعود إلى إيطاليا ونقول لهم ما رأيناه بأم أعيننا".
وأضاف لونديرو: "لدينا أصدقاء كثيرون هنا في ليبيا. والصداقة تحتم عليك أن تكون بقرب صديقك في اللحظات الصعبة؛ لهذا السبب نحن هنا في طرابلس".

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع