O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الأربعاء، 21 سبتمبر، 2011

كاميرون يرسم مسار الأحداث والناتو كان ينوى قصف باب العزيزية بأسلحة الدمار الشامل

name for pic

يبدو من تداعيات دخول مرتزقة الناتو إلى طرابلس مدعومين بوحدات خاصة من الجيش الفرنسي أن ما يسمى المجلس الانتقالي آخر من يعلم بما يجري، فقد فاجأ رئيس وزراء بريطانيا الرأي العام العالمي بحديثه في مؤتمر صحفي من لندن عن ما جرى في طرابلس، وما يبنغي أن يكون عليه الحال مستقبلا، وتحدث الرجل كما لو كان القائد الفعلي لمرتزقة الناتو في ليبيا..


بعده بدقائق قليلة تحدث رؤساء دبلوماسية فرنسا وإيطاليا وأمريكيا في نفس الموضوع، وقبل أن تتضح ملامح الرؤية لقادة مجلس العار.. اللعبة واضحة إذن واللاعبون أكثر وضوحا..
في سياق آخر كشفت وسائل إعلام عالمية أن جرذان الناتو بدأوا البحث في تسليم سيف الإسلام القذافي إلى محكمة الجنايات الدولية، وهو إجراء يعكس هشاشة المجلس وتبعيته المطلقة للقوى الغربية التي ساعدت في تدمير جماهيرية العز الأولى وربما الأخيرة في العالم.
ميدانيا تحدثت قنوات فضائية عن وجود اشتباكات عنيفة في شوارع طرابلس وميدانها الرئيسي، وأقر مقاتلو الناتو أنهم فقدوا عشرات المقاتلين الليلة الماضية، إلى ذلك دعا حلف الناتو سكان المناطق المجاورة لباب العزيزية إلى مغادرتها فورا قبل أن يقصفها بالأسلحة الكيمياوية للقضاء على كل أشكال الحياة بداخلها..

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع