O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

clavier arabe

اخر خبر

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

صحيفة أمريكية: بوش أهدى أمير قطر كلبا أمريكيا قتل 20 عراقيا في سجن "أبو غريب"

name for pic

نشرت صحيفة اميركية أن الرئيس الاميركي اوباما صرح لأحد مستشاريه في البيت الابيض عن اعتقاده بأن حمد بن خليفة ال ثاني يعاني من أمراض نفسية مزمنة وأبدى اسغرابه من قبول امير قطر هدية من الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الابن وهي عبارة عن كلب من نوع (بوب تراير) واسمه (بلودي) بالرغم من معرفة حمد بن خليفة بأن هذا الكلب قتل حوالي عشرين سجين عراقي عند التحقيق معهم من قبل القوات الأميركية أثناء حرب العراق وتم احضاره للعراق مع وحدة (عوكتس) في الجيش الإسرائيلي المختصة في استخدام الكلاب المدربة..
في سياق متصل كشف إعلاميون قطريون أن دولتهم تحولت إلى دولة تبحث عن السمعة فقط، لذلك كان تركيزها على مشاريع السمعة الزائفة ، مثل المؤتمرات والأحداث الرياضية والإحتفالات والإعلام ، وغيرها من المشاريع السمعية التي لا مردود حقيقي لها . بينما تمّ إهمال مشاريع البنية التحتية ، والصناعة ، والمناطق الصناعية ، وإستخراج البترول والغاز ، والمستشفيات ، والمطار ، والموانئ ، وغيرها الكثير .
وان بناء الفنادق ، والمنطقة الدبلوماسية ، وفلل كبار الموظفين ، والكثير من المباني الأخرى فهي مباني خاصة وليست حكومية وليست للشعب القطري. تم إهدار وتبذير أموال الشعب القطري فيما لا طائل ورائه .
بالإضافة إلى الأخطاء السياسية الكبيرة، التي تأتي في طليعتها عملية التمالؤ مع الأمركيين لاحتلال العراق عام 2003 ومع الصهاينة لتدمير غزة 2008 ولبنان 2006 ومع الحلف الأطلسي لاحتلال ليبيا 2011.
المصدر: صفحة الثورة القطرية ضد حمد

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع