O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

السبت، 15 أكتوبر 2011

اكثر من 90 عملية ..هجوم مباغت للمجاهدين في سرت تجبر عملاء ومرتزقة الناتو على التراجع..

name for pic
اكثر من 90 عملية ..هجوم مباغت للمجاهدين في سرت تجبر عملاء ومرتزقة الناتو على التراجع..

شنت قوات الشعب المسلح والمجاهدين هجوما مباغتا اليوم على عملاء الناتو ومرتزقته في مدينة سرت مما اجبهرهم على التراجع عن المواقع التي تقدموا اليها بحدود 5 كيلومتر. فيما تأكد ان المعتصم القذافي بخير ولم يجر اعتقاله وان تمرير خبر اعتقاله كان الهدف منه التغطية على فظائع ارتكبت بحق المدينة التي تتعرض لقصف المدفعية الثقيلة في واحدة من اسوء الاعمال الاجرامية التي ترتكب ضد المدنيين والمدن الامنة .
وقالت مراسلة وكالة انباء الرابطة ان قيادة المجاهدين في ليبيا وجهت نداء عاجلا من اجل دعم الجيش والمقاومة من خلال شن هجمات في كل المدن الليبية لتخفيف الضغط على مدينتي سرت وبني وليد .
واضافت المراسلة انه يمكن تأكيد ان اكثر من ثلثي العمليات التي تحدث ضد عملاء الناتو تتم عن طريق قيادات ميدانية مترابطة وان بقية العمليات هي لخلايا تعمل من اجل اضعاف عملاء الناتو ومرتزقته.
ونقلت المراسلة عن مصدر في قيادة المجاهيدن ان اكثر من 90 عملية نفذت خلال 24 ساعة ضد قوات عملاء الناتو ومرتزقته وقوات اجنبية من ضمنهها مجموعة فرنسية وبريطانية و مرتزقة من الجيش الاردني الجبان والقطري العميل .
وتأكد استشهاد 23 معتقلا في سجون مجلس العار الانتقالي في طرابلس بعد ان كانوا قد اعتقلوا مع اكثر من 2700 اخرين عند احتلال طرابلس من قبل مرتزقة وعملاء الناتو .
وبالرغم من موالاة منظمة العفو الدولية لعملاء الناتو الا انها اعترفت بان المعتقلين يتعرضون للتعذيب بشكل وحشي من قبل من وصفتهم بميلشيات مسلحة تابعة لمجلس العار الانتقالي.
و قالت حسيبة حاج صحراوي نائبة مدير منظمة العفو الدولية في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا
"هؤلاء المحتجزون في أغلب الحالات اعتقلوا دون امر اعتقال وضربوا -بل تعرضوا في احيان لما هو أسوأ- خلال الاعتقال وفور وصولهم الى الاحتجاز. هم عرضة لان تنتهك حقوقهم من جانب ميليشيات مسلحة .
وفي بني وليد تدور الان معارك ضارية بعد ان شنت قوات الشعب المسلح والمجاهدين هجوما لمطاردة قوات عملاء ومرتزقة الناتو في الاودية والشعاب خارج المدينة.
وحسب مراسل لوكالة انباء الرابطة ان العمليات تدور خارج المدينة حيث تحركت قوات المجاهدين التي عثرت على جثث عملاء الناتو ملقاة بعد ان تركتها قوات العملاء التي تراجعت بعد ضربات موجعة للجيش الليبي .
ويقول المرالسل ان المعلومات المؤكدة تدل على ان العملاء يحشدون الدروع والمدفعية لهجوم جديد يمكن ان يكون غدا الجمعة من اجل محاولة اقتحام المدينة .
وغنمت قوات الشعب المسلح خلال 48 ساعة الكثير من العتاد والاليات للعملاء بعد تركها في ساحة المعركة .
وقال المراسل ان شخصية عسكرية هامة للعملاء اعتقل في عملية استخبارية خاصة طبقا لمصدر في قوات الشعب المسلح الذي لم يفصح عن اسم هذه الشخصية.

وكالة أنباء الرابطة

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع