O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

clavier arabe

اخر خبر

الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

روغوزين: الناتو يود اختتام العمليه في ليبيا بالقاء القبض على القائد معمر القدافى

name for pic

واهمون

يرى دميتري روغوزين، مندوب روسيا الدائم لدى الناتو ان الحلف لن يعتبر مهمته في ليبيا منجزة بدون القاء القبض على الزعيم الليبي معمر القذافي، او تصفيته.
واعلن المندوب الروسي في تصريح نقلته وكالة "انترفاكس" في 4 اكتوبر/تشرين الاول، ان "نهاية العملية بالنسبة للناتو هي اعدام معمر القذافي عند اقرب جذع شجرة". وكان هذا تعليق روغوزين على قول اندريس فوغ راسموسين سكرتير عام الناتو، ان من المستبعد ان يصدر اجتماع وزراء دفاع الحلف في 5 ـ 6 اكتوبر، قرارا بانهاء الحملة الليبيبة، في حين سارع عدد من وسائل الاعلام الى الاعلان بان هذا اللقاء سينهي عملية الحلف العسكرية في شمال افريقيا.
وقال الدبلوماسي انه "طالما لم يهزم القذافي، فلن يعتبر الحلف عمليته منتهية. وان قادة الناتو العسكريين واثقون من ان بوسعهم ايصال القضية الى نهايتها. ومن المستبعد ان يحققوا هذه النتيجة حتى 5 ـ 6 اكتوبر".
واعلن سكرتير عام الناتو في مؤتمر صحفي في بروكسل في 3 اكتوبر/تشرين الاول، كرس للقاء الوزاري المرتقب، انه "لا يتوقع اصدار اي قرار حول انهاء العملية (في هذا الاجتماع). واننا قريبون جدا من اختتامها، ولكننا قررنا مؤخرا تمديدها لفترة 3 اشهر اخرى. واننا نعيد دراسة الوضع بصورة دورية، وحالما تتيح الظروف، سنتخذ القرار المناسب".

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع