O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2011

جرذان الناتو ينكلون بأهل القائد في "سبها" والزنديق "الصلابي" يعترف بقذارة دور قطر..!!

name for pic


أكدت مصادر مطلعة أن جرذان الناتو يقومون بانتهاك أعراض النساء الليبيات في المدن التي احتلوها بالتعاون مع حلف الناتو، وخاصة مدينة سبها، حيث يخضع أبناء عمومة القائد لعمليات قتل متواصلة وإحراق للبيوت ونهب الممتلكات.. وعمد الجرذان في آخر إبداعاتهم الجديدة إلى نشر صور الحرائر الليبيات على الشبكه العنكبوتيه لن ننسى لكم ذلك ايها الشرق الليبى   ولن ننسى القبائل التى خانت فى الغرب الليبى واقسم بالواحد القهار الذى خلق الليل والنهار لو حتى خرجتوا من ليبيا سيتم اغتيالكم  فى اى مكان على وجه الارض وعلى من يظن انه بعيدا عن الرقابه واننا لم نعلمه فانتم واهمون ايها الافاعى والجرزه فبينكم رجالنا يحصروا افعالكم ليتم التطهير الاكبر والقصاص  حتى لو تم احتلال ليبيا فالجهاد سيكون فى الخائنون فقط واظن سيكون اسهل واسرع

وعمد الجرذان في آخر إبداعاتهم الجديدة إلى نشر صور الحرائر الليبيات على سياراتهم نكاية بأولياء أمورهم، في مشهد يحدث لأول مرة في عالم الحروب والنزاعات المسلحة..
المصدر الذي أورد الخبر قال إن ما يجري لا يمكن تصديقه، وإن معاملة الجرذان للمواطنين الليبيين الشرفاء صارت أهم دافع للمقاومة الليبية لمواصلة القتال حتى آخر نفس وآخر رصاصة، فهؤلاء القتلة لا دين ولا أخلاق لهم، وما قاموا به في المدن المحتلة يكشف بوضوح زيف ادعاءاتهم وهرائهم المتواصل ليل نهار عن حقوق الإنسان وغيرها من الشعارات الجوفاء..
في سياق آخر اعترف الزنديق علي الصلابي بأن "دولة" قطرائيل دعمت ثوار النانو بأكثر من سبعة ملايير ريال، أي ما يساوي حوالي 2 مليار دولار، وأن أول شحنة أسلحة استلموها كانت عن طريق السودان وبأموال قطرية.
واعتبر علي الصلابي، أن الثابت ـ حسبه ـ هو أن دولة قطرائيل هي الدولة الوحيدة التي صرفت أكثر من سبعة ملايير ونصف المليار ريال كمساعدات مباشرة للخوارج الليبيين، بالإضافة إلى دعمها بطائرات.
وقال إن الجرذان استلموا فعلا شحنات من الأسلحة والذخيرة الفرنسية، ولكنها لم تكن كمساعدات، بل كانت ضمن شحنات أخرى للأسلحة كانت قد تم شراؤها بأموال قطرية من عدة دول، بينها روسيا البيضاء والأردن والسودان والتشاد، بالإضافة إلى كميات أخرى تم شراؤها من داخل ليبيا عن طريق تجار ووسطاء ذكر منهم أسماء، مثل ناصر المانع، وسهيل، وعبد الرزاق، وعيسى المناعي، الذي قال عنه إنه كان وراء إدخال المئات من السيارات رباعية الدفع إلى ليبيا..
تصريح الزنديق الصلابي عن الدور القطر القذر هو الأول من نوعه بعد تصريحات مماثلة أطلقها المدعو سليمان دوغه عن عمل قطر على تهريب أسلحة إلى الغرب الليبي عبر تونس..

 

 

 

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع