O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الجمعة، 14 أكتوبر، 2011

مظاهرات واشتباكات في طرابلس ومدن كاملة تخرج من قبضة الجرذان (أبناء القائد ينتفضون) فيديو

name for pic
مظاهرات واشتباكات في طرابلس ومدن كاملة تخرج من قبضة الجرذان (أبناء القائد ينتفضون) فيديو

 

 

خرج اليوم الجمعة آلاف المتظاهرين في شوارع العاصمة الليبية طرابلس إيذانا ببداية الثورة المضادة التي سعيد المياه إلى مجراها الطبيعي في الجماهيرية اليبية.
فقد خرجت جماهير أحياء "بوسليم، الهضبة، تاجوراء، الأندلس، فشلوم، حي الأكواخ، العزيزية" إلى الشوارع حاملة صور القائد، رافعة المصاحف والرايات الخضراء فوق أسطح المنازل، رغم الانتشار الأمني الكثيف للعصابات الإجرامية المسلحة، وتواجد قناصة الناتو على ابراج عمارات وسط المدينة..
وأعلن عن تحرير أحياء كاملة من المدينة، وإغلاقها أمام جرذان الناتو ومركباتهم، كما تم تطهير عدد من أحياء مدينة ترهونة، والزاوية إلى الجنوب والغرب من طرابلس.
وكانت جرذان الناتو قد تسببوا في مقتل 25 شخصا وجرح 70 آخرين الليلة الماضية في عمليات نهب وسلب واقتحام للبيوت.. وأوردت شبكة ارويتر الاخبارية اليوم إن اشتباكات عنيفة تجري هذه اللحظات (15:00 بتوقيت اغرنتش) في شوارع طرابلس وقرب باب العزيزية التي شهد إسقاط مروحية تابعة للجرذان كانت تحلق فوق المنطقة.
مصادر من داخل الهيئات التي تشرف على تنظيم الانتفاضة قالت إن ما جرى اليوم يأتي استجابة لتوجيهات القائد وتحريضه المستمر، ويمثل بداية للثورة المضادة التي ستقتلع جرذان الناتو والناتو من هذه الأرض التي كانت آمنة مطمئنة..
شاهد الفيديو


بقلم جومانه المصريه

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع