O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الخميس، 24 نوفمبر 2011

name for pic

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية بأنه فجر اليوم 23 نوفمبر الجارى تمكنت الخدمات الأمنية المشتركة من الشرطة والقوات المسلحة والمعينة لتأمين مقر ديوان وزارة الداخلية من ضبط مجموعة من الأشخاص يرتدى بعضهم أقنعة سوداء اللون ، وقاموا بالتسلل لمدرسة الفلكى الإعدادية الكائنة بتقاطعى شارع الفلكى مع محمد محمود دائرة قسم شرطة عابدين ، والصعود أعلى مبنى المدرسة وإلقاء الحجارة وزجاجات المولوتوف وإطلاق الأعيرة النارية على القوات والمتظاهرين فى آن واحد .

وقد تمكنت قوات الشرطة من الدخول إلى المدرسة حيث تم ضبط عدد 20 متهماً بعضهم له معلومات جنائية وسبق إتهامهم فى قضايا جنائية .. وضبط بحوزتهم ( أسلحة بيضاء ، عدد 3 طفايات حريق ، عدد 2 صندوق مياه غازية بداخلهما عدد 34 زجاجة فارغة ، فرد خرطوش محلى الصنع عيار16مم ، مظروف فارغ لطلقة خرطوش عيار 12مم ) .

بمواجهتهم إعترفوا بالإشتراك فى إطلاق الأعيرة والحجارة على القوات والمتظاهرين المتواجدين بشارعى محمد محمود وشارع منصور ، وإرتداء بعضهم الأقنعة السوداء بغرض إشعال الفتنة وزيادة الموقف إشعالاً بين قوات الشرطة والمتظاهرين ، وقرر أحد المتهمين أنه كان يستخدم فرد الخرطوش المضبوط فى إطلاق النار على القوات والمتظاهرين .. كما قرر أخر أنه تقابل بميدان التحرير مع أحد الأشخاص ( لا يعلم إسمه ) وحرضه على الإشتباك مع القوات بشارع محمد محمود ووعده عقب عودته بمكافأته بمبلغ مادى قدره 200 جنيهاً .

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين والعرض على النيابة التى

باشرت التحقيق

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع