O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

السبت، 5 نوفمبر، 2011

مصرع 5 أشخاص فى مواجهات بين قبيلة القذافى ومعارضيه بالمنيا فى مصر

name for pic
مصرع 5 أشخاص فى مواجهات بين قبيلة القذافى ومعارضيه بالمنيا فى مصر
إندلعت معركة بالأسلحة النارية بين مصريين ينتمون لقبيلة القذافي وآخرين معارضين له في محافظة المنيا بصعيد مصر، أسفرت عن إصابة خمسة أشخاص من الجانب المعارض. للعقيد القدافى حيث ان قبيلة القدافى فى مصر كبيره جدا

 ووفقاً لشهود عيان فإن عائلة مصرية تنتمي لإحدى القبائل التي دعمت الثورة منذ اندلاعها في 17 فبراير الماضي، أقامت احتفالات طوال اليومين الماضيين، ابتهاجاً بسقوط نظام العقيد معمر القذافي، في حين كانت العائلة الثانية التي تنتمي لفرع قبيلة القذاذفة في محافظة المنيا تعاني من الحزن الشديد، وأضاف الشهود أن قبيلة القذافي فاجأت العائلة المناهضة له بإطلاق النار عليهم أثناء الاحتفال في الشوارع مما أدى إلى إصابة نحو خمسة أشخاص منهم بجراح طفيفة .

ووفقاً لمحضر الشرطة الذي حرره عبد السلام علي محجوب وحمل رقم 5004 إداري سمالوط، فإن قبيلة القذاذفة أطلقت النار على عائلة تنتمى لقبيلة الفرجان أثناء إحتفال أفرادها بإنتصار الثورة وإنهيار حكم العقيد القذافي .
هذا، ونشرت وزارة الداخلية المصرية قواتها في مدينة المنيا، خشية تجدد الإشتباكات بين الجانبين، وألقت القبض على المشتبه بهم في إطلاق النار، وتجري تحقيقات موسعة معهم، فيما يجري بعض وجهاء المنيا مشاروات لعقد صلح بين الجانبين .

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع