O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2011

قائد أركان ثوار الناتو يشكو تدخل قطرائيل في بلاده وأهالي "طبرق" يطردون 60 قطريا من المدينة

name for pic
قائد أركان ثوار الناتو يشكو تدخل قطرائيل في بلاده وأهالي "طبرق" يطردون 60 قطريا من المدينة 




قال اللواء الخائن سليمان محمود العبيدي (الصورة) قائد أركان جيش ثوار الناتو في تصريحات تلفزيونية لقناة ليبيا أن دولة قطرائيل تشتري ذمم بعض الضبط الصغار في الجيش من أجل منحهم مناصب في الجيش الوطني ، كما أنها منحت رشاوى للعديد من الشخصيات واعيان القبائل بما فيهم بعض أعيان قبيلة العبيدات.
واتهم المسمى العبيدي وزير ما يسمى الدفاع الليبي جلال الدغيلي وكذلك فوزي بوكتف بالبزنس والمتاجرة وسرقة أموال الشعب الليبي وكذلك بيع مخازن ومعسكرات الجيش وأشار إلى أنهما يمنحان 300 دينار لبعض الكتائب أما الكتائب المحسوبة عليها فيمنحونها 1000 دينار وبعض الكتائب لا تتقاضى أي دينار .
كما انتقد العبيدي تعيين عبدالحكيم بلحاج على رأس مجلس عسكري وهو رجل مدني ، وطالب العبيدي كل من تقاضى رشاوى من قطر بأن يتقوا الله في الشعب الليبي واصفاً تدخل قطر في ليبيا بالأمر المرفوض والغير مقبول .
تصريحات الخائن العبيدي تأتي بعد أيام من طرد 60 عسكريا قطريا من فندق المسيرة بطبرق في الشرق الليبي بعد تصاعد وتيرة الاحتجاجات المناهضة لوجود كرتزقة قطرائيل في ليبيا، كما أنها تكشف عن جانب من الخلافات القوية التي تعصف بجرذان الناتو منذ فترةن والتي تفاقمت بعد استشهاد القائد في سرت ومحاولات قطرائيل التدخل في كل شاردة وواردة في ليبا..

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع