O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

clavier arabe

اخر خبر

الجمعة، 4 نوفمبر 2011

''يديعوت أحرونوت'': طائرة مصرية تخترق الأجواء الإسرائيلية

name for pic

''يديعوت أحرونوت'': طائرة مصرية تخترق الأجواء الإسرائيلية 

 

 قالت جريدة ''يديعوت أحرونوت'' الإسرائيلية إن ''طائرة مروحية مصرية اخترقت المجال الجوي الإسرائيلي دون الحصول على تصريح، وحلقت في الأجواء الإسرائيلية لمدة 25 دقيقة''.

وأكدت ''يديعوت أحرونوت'' أن الطيار المصري واصل التحليق في الأجواء الإسرائيلية، مشيرة أن ''أربع مقاتلات تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي، من نوع ''أف 16'' من قاعدتي ''نفتيم'' و''عوفدا، حاولت التواصل مع الطيار المصري أكثر من مرة لكنه لم يرد على للاتصالات''، على حد قولها.

وأوضحت الجريدة أن ''مروحية مصرية من طراز ''ميراج 8'' تخطت الحدود الإسرائيلية المصرية بالقرب من إيلات واستمرت في الطيران على مدار 25 دقيقة في ساعات المساء''.

ولفتت ''يديعوت أحرونوت''  أن الطيار المصري عاد أدراجه إلى الأراضي المصرية بعد أن أطلقت الطائرات الإسرائيلية تحذيرات ضوئية للطائرة المصري''.

ونقلت الجريدة عن مصادر في سلاح الجو الإسرائيلي أنهم ''حتى الآن لا يفهمون دوافع رفض الطيار المصري التواصل مع الطائرات المقاتلة رغم كل النداءات التي وجهت إليه''.

وأضافت المصادر أنه لم يعرفوا حتى الآن إذا كان الحادث كان عن طريق الخطأ أم هو حادث متعمد الهدف منه جمع معلومات استخباراتية.

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع