O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الخميس، 24 نوفمبر، 2011

صفحة تدعو للشذوذ في مصر تضع صورة علاء عبد الفتاح وتدعو لقانون ضد التمييز المثلي ,والاحتفال يوم رأس السنة

name for pic








صفحة تدعو للشذوذ في مصر تضع صورة علاء عبد الفتاح وتدعو لقانون ضد التمييز المثلي 



دعت صفحة لمجموعة من الشواذ جنسياً للاحتفال بالشواذ جنسياً يوم الاحتفال برأس السنة الميلادي , وكتبت الصفحة الشاذة " كل مثلي..كن ايجابي و لا تستسلم ..خد خطوه معانا..و مد ايدك بالحب و الامل احنا مع بعض اقوى ..ان شاء الله قادرين على التغيير و هانوصل ..!! " .

ودعت الصفحة اوسم وصفي المعروف بمساهمته في نشر الشذوذ في مصر ومساعدة نشر أفكارهم وله العديد من الحلقات مع مجموعة من القساوسة مثل الحلقة التي ظهر فيها مع القس خالد غبريال وطالبته بحضور اليوم الوطني لمثلي الجنس المصريين في رأس السنة .

واستشهدت الصفحة بقصة قديسان مسيحيان هما "القديس سرجيوس " بعشيقه وصديق عمره "القديس باخوس" فى القرن الرابع حول الشذوذ وحرية أفكارهم , مؤكدين أن العلمانية ستعطيهم حريتهم كما يشاؤون وأن هذه حرية خاصة ولن يضروا أحد – على حسب قولهم .

هذا وقد وضعت الصفحة صورة للناشط علاء عبد الفتاح المعروف لمناصرته للشواذ في أمريكا وله الكثير من الصور على تويتر وهو يدعوا للشذوذ وقد طالبت الصفحة بالإفراج عنه .

ومن جانب آخر قام مجموعة من الشباب المصري بصد هذه الحملة وقاموا بعمل جروب ينادي بوقف هذه الحفلة مؤكدين أنهم سيتصدون لها ولن يسمحوا بها في هذا البلد الإسلامي وكان الجروب الذي دعا لوقف الحفلة بعنوان " معا لوقف احتفال المثليين فى مصر يوم رأس السنة " .


للدخول في جروب معا لوقف احتفال المثليين فى مصر يوم رأس السنة 

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع