O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2011

إخوتي أخواتي الأعزاء الشرفاء أبناء ليبيا الحقيقين ،،،

name for pic
تحية النصر القادم بعون الله ،،،
إن ليبيا دخلت نفق مظلم من تاريخ 17 / 2 لهذا العام حيث قامت جهات خارجية بإطلاق دعوات للخروج في اليوم المذكور وقد أتبثت تقارير دولية إن الصفحات التي أنشئت لهذا الغرض كانت من خارج القٌطر ولكنهم عملوا على تأجيج الشارع الليبي وقد نجحوا في مبتغاهم لأنهم استغلوا طيبة الناس و سذاجة الأخرين و أطماع غيرهم ولم يكونوا أصحاب حق أو شرعية في الدعوة .
فها نحن أبناء ليبيا الشرفاء من داخل القٌطر ندعوا الجموع للخروج في مسيرات غضب وإحتجاج ضد ما تتعرض له بلدنا من محاولة إستعمار وحصار جائر وظالم لأهلنا الذين يقدمون قوافل من الشهداء كل يوم .
لذا علينا الخروج في جموع حاشدة عقب صلاة الجمعة ليوم 11 / 11 / 2011 م ، القادم لكي نحرج المجتمع الدولي الذي سارع في إتخاد قرار أممي في 19 مارس ويتعامى ويغض البصر اليوم عن إنتهاك حقوق الإنسان وقتل المدنيين اليوم من قبل كتائب الثوار الشرسة الهمجية .
فيجب على القبائل الشريفة الإلتحام والخروج من كل قبائلنا في كل مناطق ومدن وأحياء الجماهيرية على قبائل النوايل والعجيلات والعربان والصيعان التنسيق فيما بينهم للخروج في هذه المسيرة على قبائل ورشفانة السبع طبول والعلاونة والخثنة وقبائل النواحي الأربعة وسوق الخميس التنسيق فيما بينهم ، على قبائل ترهونة الجهاد وبني وليد الصمود التحرك ونصرة إخوانهم ، على أبناء طرابلس الرهان طرابلس الحضارة الخروج من كل الاحياء أبوسليم والهضبة و حي الأندلس وجنزوز وسوق الجمعة وتاجوراء وطرابلس المركز وقبائل المنطقة الوسطى وصولاً لزليتن نريده يوماً لإسترداد الكرامة والعزة والشموخ .
أيها الاخوة ،،،
علينا أن نضاعف الجهود وأن نعمل بشكل أكثر جدية وحماس ويجب أن تنشرح صدورنا ويزداد حماسنا وثقتنا بأنفسنا لكي ننتصر للحق المغتصب .
الدعاء الدعاء الدعاء
النصر لقضايانا المصيرية والخزي والعار للخونة والعملاء الجبناء

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع