O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

clavier arabe

اخر خبر

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

ديلي تليغراف: الزنديق عبد الحكيم بلحاج التقى قادة كلاب الناتو السوريين في اسطنبول

name for pic

ديلي تليغراف: الزنديق عبد الحكيم بلحاج التقى قادة كلاب الناتو السوريين في اسطنبول

كشفت صحيفة (ديلي تليغراف) اليوم الاثنين، أن رئيس مجلس الخيانة والعار الليبي مصطفى عبد الجليل أرسل قائد المجلس العسكري في طرابلس الزنديق عبد الحكيم بلحاج إلى تركيا للقاء قادة (الجيش السوري الحر). وقالت الصحيفة البريطانية، إن الإرهابي عبد الحكيم بلحاج قائد المجلس العسكري في طرابلس "إلتقى قادة الجيش السوري الحر في اسطنبول، وعلى الحدود مع تركيا".
ونقلت الصحيفة عن مسؤول عسكري يعمل مع بلحاج تأكيده على أن "رئيس المجلس الوطني الإنتقالي في ليبيا مصطفى عبد الجليل أرسل بلحاج إلى تركيا للقاء قادة الجيش السوري الحر".
وأشارت الصحيفة إلى أن العملية السرية طفت على السطح في أعقاب قيام قائد لواء ليبي منافس باحتجاز بلحاج في مطار طرابلس واتهمه باستخدام جواز سفر مزيف وهدد بسجنه، قبل أن يتدخل رئيس المجلس الوطني الإنتقالي ويطلب السماح له بمغادرة البلاد.
ونسبت إلى المصدر قوله إن بلحاج ناقش أيضاً مع قادة (الجيش السوري الحر) مسألة "إرسال مقاتلين ليبيين لتدريب جنوده"، مشيراً إلى أن "الجميع يريد أن يذهب بعد أن حررنا بلدنا ويتعين علينا الآن أن نساعد الآخرين".
وقالت الصحيفة إن أعضاء من (الجيش السوري الحر) على حدود لبنان وتركيا نفوا الشائعات المتداولة في طرابلس عن إرسال المئات من الليبيين لعبور الحدود إلى سوريا، فيما أوردت تقارير صحفية إعتقال 4 ليبيين على الحدود التركية كانوا يحاولون التسلل إلى داخل سوريا.
وكانت (ديلي تليغراف) كشفت السبت الماضي أن السلطات الليبية العميلة عرضت دعم (الجيش السوري الحر) بالمال والسلاح، خلال مباحثات أجراها في اسطنبول ممثلون عن مجلس العار السوري ونظيره الليبي، الذي كان أول هيئة تعترف بالمجلس السوري.
ونقلت الصحيفة عن مسؤول عسكري في طرابلس قوله إن "الليبيين يقفون مع السوريين لأن الرئيس (بشار) الأسد أرسل أسلحة إلى نظام العقيد معمر القذافي".
ويعتقد مراقبون إن البيدق عبد الحكيم بلحاج والخائن مصطفى عبد الجليل يقومان بلعب دور خبيث نيابة عن فرنسا وقطرائيل لتمرير إمدادات الناتو وأمواله إلى كلابه المسعورة في سوريا، بغية زعزعة أمن واستقرار عاصمة الأمويين.

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع