O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الأحد، 11 ديسمبر، 2011

الولايات المتحدة تضرب تركيا بسلاح الزلازل

name for pic

الولايات المتحدة تضرب تركيا بسلاح الزلازل




فى تقرير سرى من قيادة أسطول البحر الأسود الروسى إلى الرئاسة الروسية حذرت الإستخبارات البحرية الروسية من أن الزلزال الذى وقع اليوم شرق تركيا بقوة 7,6 بمقياس ريختر والذى من المتوقع أن يخلف أكثر من ألف قتيل هو ضربة أميركية بسلاح الزلازل HAARP عقاباً لتركيا على توغل قواتها بما يزيد عن عشرة ألاف جندى داخل العراق الأسبوع الماضى. 
وكانت القوات التركية قد توغلت الأسبوع الماضى داخل الأراضى العراقية بقوات كبيرة لملاحقة عناصر من حزب العمال الكردستانى الذى ينشد الإستقلال وإقامة دولة كردية شمال العراق على أن يقتطع أجزاء من تركيا وسوريا وإيران ذات الأغلبية الكردية لتنضم لهذة الدولة المنشودة، وقد جاء التوغل التركى نتيجة قيام حزب العمال الكردستانى بمهاجمة القوات التركية الأسبوع المنصرم مما أدى إلى مقتل ستة وعشرون جنديا تركياً.
ويضيف التقرير أن هناك حالة من الترقب داخل أجهزة الإستخبارات الروسية خوفاً من هجمات أخرى وشيكة أو إشتعال حرب واسعة فى المنطقة خاصةٍ أنه من المعروف أن الأكراد يلقون دعماً ماديا ولوجيستياً من إسرائيل التى أرسلت العديد من خبرائها إلى شمال العراق بعد الغزو الأميركى لها.
وكانت الأجهزة الروسية قد لاحظت فى ال 36 ساعة الماضية حدوث تغير وإزدياد فى حرارة طبقة الأيونوسفير فوق المنطقة المنكوبة تعقبها حدوث الزلزال ومن المعروف أن السلاح السرى الجديد يقوم على تغيير إستقرار طبقة الغلاف الجوى مما يؤدى لحدوث تأثيرات على القشرة الأرضية.
ومن المعروف أن هناك شكوكا حول قيام الولايات المتحدة بإستخدام هذا السلاح الجديد والذى له قاعدة كبيرة فى ولاية ألاسكا شمال أميركا ضد هايتى مسببا زلزالاً مدمراً أخلف ألاف القتلى وأنه من المشكوك فيه أيضا قيام الولايات المتحدة بإستخدام نفس السلاح ضد اليابان والذى تعرضت لزلزال قوته 9,00 بمقياس ريختر مخلفاً 36000 قتيل.



الدولة الكردية المنشودة

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع