O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

مالك القناة مشعان الجبوري كتب تنازلا عن ملكيتها للأخت عائشة معمر القذافي

name for pic
مالك القناة مشعان الجبوري كتب تنازلا عن ملكيتها للأخت عائشة معمر القذافي

 

المقاومة الليبية تطلق قناة "الرأي" ابتداء من الـ15 يناير 2012

تنازل الأستاذ المقاوم مشعان الجبوري عن قناة "الرأي" التي كانت تبث من دمشق لصالح المقاومة الليبية، واسند ملكية القناة كاملة للأخت عائشة معمر القذافي التي تفكر حاليا في البحث عن دولة تستضيف هذا الصرح الإعلامي المقاوم، ليبدأ بثه رسميا بحلته الجديدة يوم 15 يناير 2012 المصادف لذكرى ميلاد جمال عبد الناصر..
وفي خطاب كتبه مشعان الجبوري بالمناسبة قال إن خط القناة التحريري كان لابد من تغييره نهائيا بعد انسحاب القوات الأمريكية من العراق، وبالتالي فإن وجودها كصوت للمقاومة ضد المحتل لم يعد له معني، ولذلك تم تحويل ملكيتها للمقاومة الليبية، وهذا نص الخطاب:
"يعلم الجميع ان قناة الرأي كانت صوتا مدويا للمقاومين ضد الامبريالية الجديدة والغزو والاحتلال في كل مكان وقد كرست جل جهدها لتغطية اخبار المقاومة ضد الاحتلال الامريكي في العراق وغزو الناتو وعدوانه على ليبيا . وحيث ان الاحتلال الامريكي ينسحب من ارض العراق جارا اذيال الهزيمة نهاية الشهر الجاري ، ما يحتم على القناة وما ان تنتهي من تغطية احتفالية العراقيين بالنصر ان تغير خطابها تجاه ما يجري في العراق وتظهر بحلة جديدة تتناسب ومقتضيات المرحلة الجديدة .
الا اننا وجدنا الحل الامثل ان نتخلى عن القناة للمقاومة الليبية بعد ان ادينا واجبنا ودعمنا المقاومة العراقية بكل السبل والوسائل المادية والاعلامية، وقد اقترحت على الاخت عائشة القذافي منذ عدة ايام ان نضع القناة تحت تصرفها لتنقلها الى اي بلد تشاء وتكلف من تريد بادارتها اعتبارا من 15-1-2012، واعتقد انها تجري الترتيبات لايجاد دولة تستضيف القناة وتقبل ان تبث من اراضيها . الا ان ظروفا خارجة عن ارادتنا ادت لايقاف بث قناة الرأي عند الثالثة والنصف من ظهراليوم الاحد الموافق 4/12/2011 وستعود حالما يتمكن المقاومون الليبيون اطلاقها من بلد آخر.."

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع