O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الأربعاء، 21 سبتمبر، 2011

جديد فضائح إمارة موزة: الفيفا تحقق مع 16 مسؤولا كاريبيا في قضية بن همام القطري..!!

name for pic

جديد فضائح إمارة موزة: الفيفا تحقق مع 16 مسؤولا كاريبيا في قضية بن همام القطري..!!

جديد فضائح إمارة موزة: الفيفا تحقق مع 16 مسؤولا كاريبيا في قضية بن همام القطري..!!


كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم -الفيفا- أمس الخميس أنه يجري تحقيقات مع 16 مسؤولا من الاتحادات الكاريبية لكرة القدم، بتهمة تورطهم في قضية الرشاوي والمعني بها رأسا القطري محمد بن همام، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الموقوف من ممارسة أي نشاط رياضي مدى الحياة . .


وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان نشر على موقعه : "فتحت لجنة الأخلاق في الاتحاد الدولي تحقيقاً ضد 16 مسئولا كاريبيا في ما يتعلق بانتهاكات واضحة لقانون لجنة الأخلاق ومتصلة بالتحقيق في قضية الاجتماع الخاص المعقود في ترينيداد وتوباجو يومي 10 و11 ماي 2011".
وتضمن البيان ايضا : "من المهم ملاحظة أن التحقيقات لا تزال جارية وأنه من الممكن اللجوء إلى إجراءات أخرى في المستقبل". وكانت لجنة الأخلاق التابعة للفيفا قد اوقفت الشهر الماضي رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام مدى الحياة لتورطه في فضيحة شراء أصوات خلال الانتخابات الرئاسية التي كان مرشحًا لها في وجه الرئيس الحالي السويسري جوزيف بلاتر.
الى ذلك تتضمن قائمة المحقق معهم كل من: كولين كلاس (جويانا) الذي أوقفه رئيس لجنة الأخلاق السويسري كلاوديو سولسير احتياطيًا عن ممارسة أي نشاط كروي بعد تلقي معلومات محددة في القضية، وديفيد هيندس ومارك بوب فورد (باربادوس)، وفرانكا بيكرينغ واوبري ليبورد (جزر العذراء البريطانية)، ودافيد فريدريك (جزر كايمان)، واوزيريس جوزمان وفيليكس ليديسما (جزر الدومينيكان)، ونويل ادونيس (جويانا)، وايف جان بار (هايتي)، وانطوني جونسون (ساينت كيتس ونيفيس)، وباتريك ماثورين (ساينت لوسيا)، وجوزيف دلفس وايان هايبولايت (ساينت فنسنت وغرينادين)، وريتشارد جورودن (ترينيداد وتوباجو)، وهيلارين فريدريك (جزر العذراء الأمريكية).

 

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع