O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

clavier arabe

اخر خبر

الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

جرذان الناتو يتسللون إلى تونس ويشتبكون مع الجيش التونسي..!!

name for pic

جرذان الناتو يتسللون إلى تونس ويشتبكون مع الجيش التونسي..!! 

 

جرذان الناتو يتسللون إلى تونس ويشتبكون مع الجيش التونسي..!!


قالت مصادر أمنية تونسية اليوم السبت ان الجيش التونسي اشتبك أثناء الليل مع مجموعة مسلحة من الليبيين الذين تسللوا الى تونس. وذكر مصدر أمني أن المجموعة كانت تقود عربات بها أسلحة وجرى تعقبها في الصحراء مساء الجمعة. وتسبب القتال الذي استمر حتى يوم السبت في سقوط عدد من الضحايا.


وأكد مصدر عسكري أن المسلحين ليبيون ينتمون إلى العصابات الإرهابية المدعومة من الناتو. وقال المصدر العسكري ان طائرة هليكوبتر عسكرية تونسية تحطمت يوم السبت في المنطقة الحدودية مما اسفر عن مصرع الطيار ومساعده ولم يذكر ما اذا كان الحادث ناجم عن عطل فني او له صلة بالاشتباك مع المتسللين.
وعزز الجيش التونسي تواجده وكثف عملياته في المنطقة الحدودية في الايام الأخيرة.
وكانت عصابات اللصوص وقطاع الطرق من جرذان الناتو قد قامت في الأسابيع الماضية بعمليات مماثلة داخل الأراضي التونسية تسببت في مقتل وجرح عدد من عناصر الشرطة والمدنيين، وتهدف العصابات من وراء هذه العمليات إلى خلق نوع من الفوضى في الجنوب التونسي لتمرير الزناقة والمتطرفين إلى تونس والجزائر للقيام بعمليات تخريبية.
نشير إلى أن الجماهيرية الليبية قد حذرت في بداية الأحداث من أن تهديدا إرهابيا جديا يهدد المنطقة ما لم يتم القضاء على العصابات الارهابية المدعومة من طرف الناتو..

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع