O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الأربعاء، 12 أكتوبر، 2011

جرذان الناتو يؤكدون استعدادهم لتعويض 40 ألف يهودي ليبي هاجروا إلى الكيان الصهيوني..!!

name for pic
جرذان الناتو يؤكدون استعدادهم لتعويض 40 ألف يهودي ليبي هاجروا إلى الكيان الصهيوني..!!





كشف الجرذ عبد المنعم الهوني ممثل المجلس الانتقامي الليبي في مصر أن المجلس لديه توجه عام بالموافقة علي عودة الليبيين اليهود إلي ليبيا، باعتبارهم مواطنين متساوين في الدرجة مع جميع المواطنين الآخرين ولهم حقوق الليبيين وعليهم واجباتهم.
وأكد الهوني لـ«روزاليوسف» أن 40 ألف ليبي يهودي يقطنون إسرائيل حاليا ويحملون جنسيتها طلبوا جميعا حق العودة الي ليبيا وهو ما لاقي ترحيبا من المجلس الانتقالي الليبي إلا أنهم تراجعوا عن الحضور وطلبوا تعويضات عن السنوات التي تركوا فيها ممتلكاتهم ووطنهم تصل الي 80 مليار دولار، موضحا أن هناك 40 ألفاً آخرين لدي عدد من دول العالم طلبوا ايضا تعويضات مماثلة وحق العودة.
وأكد الهوني أنه في حالة عودة هؤلاء اليهود الليبيين مرة أخري إلي وطنهم فإن المجلس الانتقالي سيحاول ألا تكون هذه الخطوة ذات تأثير سلبي علي العلاقات الليبية ـ العربية، كما سيحدد شكلا للعلاقة بين هؤلاء المواطنين وأي دولة أخري، لافتا إلي أنهم لن يعاملوا في هذه الحالة كأقلية.
نشير إلى أن مجلس الخيانة والعار كان قد أمر بافتتاح كنيس يهودي في المدنية القديمة بطرابلس مباشرة بعد احتلالها من طرف الناتو وجرذانه، كما أعرب عن استعداده لاعادة فتح ملف لوكربي، وما يسمى اختفاء موسى الصدر، وحرب اتشاد وغيرها من الملفات التي سويت منذ أزمنة عديدة..


اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع