O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الاثنين، 24 أكتوبر، 2011

سرى للغايه سيف الاسلام فى مكان امين خارج ليبيا لحشد قوة ردع لحرب استنزاف طويلة الامد

name for pic
اعلن قائد عسكري في المجلس العار الليبى ان قواته تحاصر منطقة جنوبي بلدة بني الوليد بعد ان ترددت انباء عن لجوء نجل الزعيم الراحل القذافي سيف الاسلام اليها.
وقال المسؤول العسكري ان المقاتلين يحاصرون الان المنطقة يعتقد ان سيف الاسلام يتواجد فيها بعد ان تمكن من الفرار من مدينة سرت قبل ايام قليلة.
وكان سيف الاسلام قد انتقل الى بني وليد التي تقع على بعد 150 كم جنوبي العاصمة طرابلس في اعقاب سقوط العاصمة بيد مقاتلي المجلس الانتقالي لكنه انتقل الى سرت لاحقا.علن قائد عسكري في المجلس الانتقالي ان قواته تحاصر منطقة جنوبي بلدة بني الوليد بعد ان ترددت انباء عن لجوء نجل الزعيم الراحل القذافي سيف الاسلام اليها.
وقال المسؤول العسكري ان المقاتلين يحاصرون الان المنطقة يعتقد ان سيف الاسلام يتواجد فيها بعد ان تمكن من الفرار من مدينة سرت قبل ايام قليلة.


واوضح المسؤول ان مدير المخابرات في نظام الشهيد القائد معمر القذافي عبد الله السنوسي الموجود في دولة النيجر اتصل مؤخرا بسيف الاسلام بغية مساعدته على الوصول الى منطقة سهليان وان هذه المنطقة محاصرة حاليا والثوار يقومون بحملة بحث في هذه المنطقة. ولاكن جاءنا اتصال اليوم  من  سرى للغايه ان سيف الان خارج ليبيا وتونس والجزائر ومورتانيا والمغرب والنيجر والسودان وتشاد كما ادعوا من قبل  والان سيف فى مكان امين مع بعض القبائل المؤيده للشهيد القائد معمر القدافى واقسمت هذه القبائل للولاء والتحالف من اجل نيل ماكان يسعى اليه القائد معمر القدافى و يمهد لحرب استنزاف طويلة الامد داخل ليبيا الى ان تتحرر

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع