O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

مشيخة موزة تعتبر مجلس الخيانة والعار السوري "خطوة في الاتجاه الصحيح"..!!

name for pic

مشيخة موزة تعتبر مجلس الخيانة والعار السوري "خطوة في الاتجاه الصحيح"..!! 

جاء موقف مشيخة موزة ( بنانا ) من مجلس الخيانة والعار السوري متناغما مع موقف حكومة الإرهابي ساركوزي، وجرذان الناتو في ليبيا، وإخوان مصر غير المسلمين، فقد نقلت وسائل إعلام عالمية تصريحات نسبت للأمير حمد بن موزة يقول فيها إن تشكيل مجلس اللقطاء السوريين خطوة في الاتجاه الصحيح،.. ومتى كان حمد يعرف الاتجاه الصحيح من غيره..؟؟
هل يعقل أن واحدا كالبيدق الذي يحكم قطر بقواعد السيلية يملك من الجرأة والوقاحة ما يخوله التدخل في شؤون سوريا أو ليبيا وغيرها من القلاع العربية الحصينة التي تملك تاريخيا وحضارة ومواقف تعز على أشباه الرجال..؟
ما تجب الإشارة إليه هنا أن اعتراف هذا الخرتيت بمجلس الخونة السوريين لم يأت اعتباطا، وإنما هو بداية لتدويل الأزمة السورية وشرعنة التدخل الأجنبي في بلاد الشام الجميلة، لإسكات آخر صوت من أصوات الرفض والتحدي في الأمة، وستسمعون في القريب العاجل فتاوى توجب الخروج على بشار الأسد وتبيح للخوارج قتل أبناء الجيش السوري، وللغرب التدخل في دمشق لإزاحة نظام البعث العربي، فالعجوز الخرف يوسف القرضاوي ما زال يعيش في هذه الأرض مع الأسف، وفتاويه تحت الطلب متى ما أرادت الشيخة موزة وولي عهدها القاصر تميم، والضالون به أكثر من عدد الحصى..

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع