O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

clavier arabe

اخر خبر

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

الجرذان ينبشون مقابر طرابلس والناتو يفقد 16 بريطانيا في عملية إنزال فاشلة في "سرت"

name for pic

هاجمت مجموعة من 200 الى 300 رجل مدججين بالسلاح مسجدا في طرابلس ليل الاحد الاثنين ودنست قبري امامين بحسب شهود عيان.
وقال محمود الرحمن المقيم في جوار مسجد المصري بشمال شرق طرابلس لوكالة فرانس برس ان المسلحين "وصلوا بعيد الساعة 22,00 (20,00 ت غ) وكان عددهم يراوح بين 200 و300 مع سيارات بيك اب مجهزة برشاشات ثقيلة ثم غادروا قرابة الساعة 1,00 (23,00 ت غ).
واضاف "اقتحموا بوابة المدخل ثم حفروا التربة وفتحوا قبري الامامين عبد الرحمن المصري وسالم ابو سيف وحملوا رفاتهما". وافادت صحافية في وكالة فرانس برس انه تم احراق نسخ من القرآن وكتب في حرم المسجد المجاور لمدرسة قرآنية. واكد احد المدرسين في المدرسة القرآنية طلب عدم كشف هويته هذه الوقائع.
وقال "كانوا ملتحين ويرتدون لباسا عسكريا. انهم بالتأكيد اسلاميون متطرفون يريدون اثارة الاضطرابات. انهم يريدون الاستيلاء على الحكم والسيطرة على ليبيا".
واضاف "كانوا منظمين للغاية. وقد طوق رجال محيط المسجد وكانوا يجرون اتصالاتهم بواسطة اجهزة لاسلكي (توكي ووكي)".
من جهة اخرى، افاد شهود عيان فرانس برس ان مقبرتين اسلاميتين —احداهما في قرقرش غرب طرابلس والاخرى قرب المطار- تعرضتا للتخريب قبل اسبوع.
في سياق آخر فشلت عملية إنزال بحري قام بها الناتو فجر اليوم في شواطئ سرت بهدف تقديم الدعم الوجستي لثوار الناتو في المدينة، فقد تم أسر 16 عسكريا بريطانيا في المدينة بعد نزولهم من قوارب صغيرة على شواطئ سرت فجر اليوم الإثنين، وهو ما يفسر عملية القصف الجوي والبحري المركز الذي تعرضت له سرت صباح اليوم بهدف التغطية على عملية الإنزال البحري..


اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع