O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الخميس، 13 أكتوبر 2011

ثوار الناتو يندحرون على أسوار "سرت" ويلوذون بالفرار (تفاصيل العملية)..!!

name for pic

ثوار الناتو يندحرون على أسوار "سرت" ويلوذون بالفرار (تفاصيل العملية)..!!

 

 

فوجئ العالم اليوم بانتكاسة كبيرة لقوات ثوار الناتو التي كانت تحتل أجزاء من مدينة "سرت" المجاهدة، بعد اندحارها المفاجئ، وفرار الآلاف منها خارج المدينة بشكل فوضوي..
فقد أكدت وسائل إعلام عالمية أن المقاومة الليبية قامت باستدراج الجرذان خلال الأيام الماضية إلى داخل المدينة لتحييد طيران الناتو عن المعركة، ومن الإجهاز عليهم، عبر خطة عسكرية محكمة..
وفي صبيحة اليوم وما كاد الجرذان يفيقون من صدمة خديعة اعتقال المعتصم حتى فاجأهم الأخير بهجوم التفافي من ثلاثة محاور، وضع قواتهم بين فكي كماشة، وأمطرتهم قوات المقاومة الشريفة بوابل من نيران الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، موقعة فيهم عشرات القتلى ومئات الجرحى وآلاف المذعورين الذين أطلقوا سيقانهم للريح في كل الاتجاهات..
حتى الآن مصادر وكالات الأنباء تتحدث عن ضربة موجعة تلقاها ثوار الناتو، ولم يحدد بعد عدد القتلى والجرحى، هذا مع أن قائدا من الجرذان أقر بأنهم انسحبوا تحت ضغط النيران الكثيفة، زاعما أنهم تراجعوا لعدة كيلومترات قليلة..
مهما يكن فإن الجرذان تلقوا ضربة مؤلمة اليوم على يد قوات الشعب المسلح التي لقنت العالم دروسا في الصمود والتضحية، ستضطر الجامعات والمعاهد العسكرية لاعتمادها في مناهجها التعليمية خلال السنوات القادمة..

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع