O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الخميس، 13 أكتوبر، 2011

انهيار في معنويات الجرذان بعد "كذبة" اعتقال المعتصم والليبيون يزحفون غدا الجمعة

name for pic

انهيار في معنويات الجرذان بعد "كذبة" اعتقال المعتصم والليبيون يزحفون غدا الجمعة

 

قال مراسل الجزيرة في "سرت" اليوم إن هبوطا حادا في معنويات جرذان الناتو تشهده مناطق المواجهات الدامية في المدينة اليوم بعد افتضاح كذبة اعتقال المعتصم معمر القذافي قائد العمليات في المدينة..
ونقل المراسل عن قادة الجرذان قولهم إن عملية الإعتقال ليست دقيقة، ونصح هؤلاء مقاتليهم بالبقاء في أماكنهم، وكان كبير الجرذان أبو شنة قد قال صباح اليوم إنه لايملك ما يثبت صحة مزاعم اعتقال المعتصم..
في غضون ذلك مازالت المعارك متواصلة في جبهة المدينة التي تسطر لليوم الخمسين بعد احتلال طرابلس أروع الملاحم البطولية، ونقلت قناة العربية عن مراسلها في المدينة إن الجرذان تراجعوا اليوم عن المنطاق التي كانوا يسيطرون عليها تحت قصف عنيف من طرف الكتائب، وقالت إذاة البي بي سي إن الجرذان نقلوا مزيدا من الأسلحة الثقيلة إلى سرت مما يعني أن حسم المعركة عسكريا مازال بعيدا.. وبالتوازي مع ذلك يستعد سكان عدد من المدن الليبية لانتفاضة الـ14 كتوبر غد الجمعة، لتحرير ليبيا من الخونة والعملاء استجابة لتوجيهات الأخ قائد الثورة وتحريضه المستمر للشعب الليبي من أجل استعادة كرامته وحريته أرضه التي دنسها الغزاة..
وسيرفع المتظاهرون في جمعة الحسم المصاحف وصور القائد والأعلام الخضراء التي تتوسطها كلمة "الله أكبر" باللون الأبيض الناصع..

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع