O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الأربعاء، 19 أكتوبر، 2011

الإرهابية كلينتون في ليبيا لإعلان الوصاية على جرذان الناتو... والإرهابي هيغ في نواكشوط!!

name for pic

الإرهابية كلينتون في ليبيا لإعلان الوصاية على جرذان الناتو... والإرهابي هيغ في نواكشوط!! 

 

وصلت الإرهابية هيلاري كلينتون اليوم (الثلاثاء 18 أكتوبر/ تشرين أول 2011) إلى العاصمة الليبية طرابلس على متن طائرة عسكرية أمريكية، في تحدي سافر لجرذان الناتو الذين يحكمون طرابلس الآن، وذلك في مستهل زيارة تدوم يوما واحدا، من المقرر أن تجري خلالها محادثات مع قيادات مجلس العار الانتقالي.
ووصلت كلينتون إلى طرابلس قادمة من مالطا التي شكرتها على دورها الحاسم في النزاع الليبي. وقالت الوزيرة الأمريكية إن مالطا ساهمت في ضمان سلامة عملية إجلاء طاقم العاملين في السفارة الأمريكية في طرابلس.
زيارة الإرهابية كلينتون تأتي في إطار السباق المحموم بين الحكومات الغربية على نهب ثروات الشعب الليبي، وإعلان الوصاية على جرذان الناتو القاصرين سياسيا وأمنيا، بعد فشلهم الذريع في تحقيق أي مكسب سياسي أو عسكري دون دعم وتوجيه مباشر من الناتو..
في سياق آخر يزور الإرهابي وليام هيغ وزير خارجية بريطانيا نواكشوط اليوم قادما من ليبيا في إطار مساعي دول الناتو لفرض نوع من الوصاية السياسية على الدول الإفريقية، ومن المتوقع أن تتطرق مباحثات الإرهابي مع سلطات نواكشوط للوضع في ليبيا خاصة مع انتشار رائحة الموت والخراب في كل زاوية وشارع من الجماهيرية، وهو ما سبق لسلطات نواكشوط أن حذرت منه، وكشفت على لسان رئيسها محمد ولد عبد العزيز أن تدخل الناتو زاد الأمور تعقيدا في ليبيا ووصب الزيت على النار..
بقلم الجابوصى

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع