O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الخميس، 3 نوفمبر 2011

تونس تطرد السفير السوري بعد زيارة قصيرة أداها راشد الغنوشي إلى قطرائيل..!!

name for pic

تونس تطرد السفير السوري بعد زيارة قصيرة أداها راشد الغنوشي إلى قطرائيل..!!

 

أعلن راشد الغنوشي، رئيس حزب النهضة، الذي فاز بالأغلبية في انتخابات المجلس التأسيسي، عن تأييد تونس للمجلس الوطني السوري واعتباره ممثلا شرعيا للشعب السوري، كما قرر غلق السفارة وطرد السفير السوري من تونس، بحسب وكالة الأنباء الروسية.
وقال المتحدث الرسمي لحزب النهضة، نور الدين البحري، في تصريحات صحفية، أن زعيم حركة النهضة الإسلامية الغنوشي قام بزيارة وصفها بالخاصة إلى دولة قطرائيل وكان له لقاء مع أميرها الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وهو الذي أسفر على مايبدو عن قرار الغنوشي دعم مجلس العار السوري..
مراقبون لم يستبعدوا هذا التوجه التونسي خاصة بعد حصول حزب النهضة على الأغلبية في البرلمان الجديد، وهو الذي عاش رئيسه في بريطانيا 20 كان خلالها التلميذ النجيب المستوعب لدروس السياسات الغربية في المنطقة، التي تتناغم مع التوجه العام لجماعات الزنادقة في العالم الإسلامي لدعم الحركات التخريبية بهدف الإجهاز على ما تبقى من قلاع الأمة المنيعة..
نشير إلى أن تونس لعبت دورا كبيرا في الحرب الصليبية على الجماهيرية، وهي التي عن طريقها أرسلت قطرائيل وفرنسا أسلحة ثقيلة ومتوسطة إلى المتمردين من عصابات اللصوص والقتلة في الغرب الليبي وخاصة منطقة الجبل العربي..

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع