O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الأحد، 27 نوفمبر، 2011

طنطاوى: لن نقبل بأى ضغط على القوات المسلحة

name for pic





المشير محمد حسين طنطاوى القائد الأعلى للقوات المسلحة 





أكد المشير محمد حسين طنطاوى القائد الأعلى للقوات المسلحة أنه لن يسمح بضغط أى فرد أو جهة على القوات المسلحة .
وأوضح أن لقاءه مع الدكتور محمد البرادعى وعمرو موسى جاء بناءً على طلبهما الشخصى، واشار إلى أنه سيلتقى اليوم بعدد من رموز القوى الساسية فى مصر لمناقشة الأوضاع الحالية والانتخابات والحكومة الجديدة.
وأكد المشير حسين طنطاوي أن الانتخابات البرلمانية ستتم في موعدها اعتبارا من باكر الاثنين.

وقال المشير - في تصريحات له اليوم بمقر قيادة المنطقة المركزية العسكرية إن تأمين الانتخابات مسئولية الداخلية إلا أن القوات المسلحة مشتركة اشتراكا كاملا في عملية التأمين وصولا إلى تحقيق نجاح الانتخابات.

كما أكد طنطاوي، أن حكومة الدكتور كمال الجنزوري لها صلاحيات مطلقة وعليها أعباء جسيمة، وتلقى كل الدعم من جانب القوات المسلحة.
ووجه المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة حديثه لشعب مصر قائلا "أخاطب شعب مصر العظيم الذي له حق الانتخاب في النزول للادلاء بصوته"، مؤكدا الرغبة في خروج الانتخابات بمجلس شعب متوازن يعبر عن كل الاتجاهات والفصائل، مضيفا أن نجاح الانتخابات مرهون بنزول الناس في الشارع.

وأضاف المشير طنطاوي "التأمين موجود ومصر الان في مفترق الطرق.. فإما أن تنجح وتسلم سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، أو أن تكون العواقب في منتهى الخطورة ولن نسمح بذلك"، موضحا أن من يؤمن الانتخابات ليس القوات المسلحة والشرطة فقط وإنما الشعب نفسه، وقال "لن نسمح للعابثين بأن يتدخلوا في الانتخابات".
وردا على سؤال حول العبء الذي يقع على القوات المسلحة في تأمين الانتخابات قال المشير طنطاوي "هناك عبء كبير والقوات المسلحة ورجالها لا ينامون الليل ..وأناشد المسئولين عن عمليات التأمين أن يتحملوا هذه الصعاب".

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع