O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الاثنين، 28 نوفمبر، 2011

مفاجأة.. المصريون بإسرائيل صوتوا لصالح حزب ساويرس

name for pic
مفاجأة.. المصريون بإسرائيل صوتوا لصالح حزب ساويرس

أشارت صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية في تقرير لها اليوم حول  تصويت الجالية المصرية بتل أبيب فى الانتخابات البرلمانية التى جرت صباح اليوم، مؤكدة أنهم صوتوا لصالح حزب المصريين الأحرار، الذي أسسه رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.

ونقلت الصحيفة عن  مدحت عبد اللطيف المسئول بالسفارة المصرية فى تل أبيب أن مابين 30 إلى 40 ناخبا صوتوا في الانتخابات، موضحا أن العملية الانتخابية تمت دون ادني مشاكل .

وأكد عبد اللطيف أن هناك مصريين سيصوتون فى الانتخابات بالمرحلتين الثانية والثالثة، مؤكدا أن السلطات الإسرائيلية ذللت جميع العقبات من أجل إتاحة الفرصة للجالية المصرية للتصويت فى الانتخابات.

وأضاف أن السبب الرئيسي في عدم إقبال المصريين على التصويت يرجع إلى عدم حملهم بطاقات هوية مصرية والتي يتم من خلالها التصويت.

ونقلت الصحيفة عن أحد المصوتين ويدعى هشام فريد (42 ) عاما المهاجر لإسرائيل منذ عام 1995، أن صوت لصالح حزب المصريين الأحرار ، مؤكدا انه لم يقم أي مصرى فى إسرائيل بالتصويت لصالح حزب الحرية والعدالة التابع لجماعة الإخوان المسلمين، وذلك بسبب الخطر الذي يمثله هذا الحزب على أمن دولة إسرائيل.

وأكد على أنها لحظة تاريخية للمصريين أن يقوموا بالإدلاء بأصواتهم دون تزوير على عكس ما كان يجرى أيام الرئيس المصري السابق حسني مبارك.

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع