O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الاثنين، 28 نوفمبر، 2011

الطيور تهدد بكشف مكان قبر القذافي ورفاقه

name for pic
الطيور تهدد بكشف مكان قبر الشهيد القذافي ورفاقه هذه معجزة
  • جثة القذافي
    جثة القذافي
  • مقبرة "أرشيف"
    مقبرة "أرشيف"
  • جثة القذافي
    جثة القذافي
طرابلس: نقلت وحدة المراقبة الجوية في حلف الناتو رسالة عاجلة إلي المجلس الانتقالي الليبي أن هناك مجموعة من الطيور "الحمائم البيضاء" تحلق في الصباح الباكر وقبل الغروب علي المكان الذي دفن فيه الزعيم الليبي معمر القذافي ورفاقه وهذا يشكل خطوة كبيرة لأنصار القذافي في كشف المكان السري مما يسبب في عدم الاستقرار في ليبيا.
وتضمنت الرسالة التي أرسلتها وحدة المراقبة الجوية لحلف الناتو إلى المجلس الانتقالي الليبي أنه بالإمكان لمتصفحي الإنترنت وخاصة موقع جوجل الشهير تحديد القبر عن طريق مراقبة هذه الطيور.
 وقال أسعد أمبية أبوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل في تصريحات صحفية- نقلتها  وكالة سما الإخبارية- إن أنصار الزعيم الليبي معمر القذافي تواعدوا بالبحث عن القبور ونقل الجثامين إلي ضريح شيخ الشهداء عمر المختار؛ لأنهم يعتبرونه شهيدا ومجاهدا ضد حلف الناتو مثل المجاهد شيخ الشهداء عمر المختار الذي قاد الجهاد ضد الاستعمار الإيطالي.
وختم أبوقيله بقوله: من المعلوم أن مكان دفن الشهيدالقذافي ورفاقه في جنوب مصراته في منطقة صحراوية مزروعة تمتد مئات الأمتار المربعة حيث قاتل الثوار بمساعدة الناتو جيش ليبيا بقيادة  الشهيدالقذافي وأنصاره

.

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع