O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

نائب وزير الإعلام اليمني يدعو الشعب القطري إلى الثورة على الخرتيت حمد بن خليفه..

name for pic

نائب وزير الإعلام اليمني يدعو الشعب القطري إلى الثورة على الخرتيت حمد بن خليفه..

 

صنعاء- (ا ف ب): شن نائب وزير الاعلام اليمني عبدو الجندي الأحد هجوما لاذعا على قطر واميرها الذي اتهمه بتوزيع المال والسلاح في اليمن وبـ"اباحة دم اليمنيين".
وقال الجندي في مؤتمر صحافي في صنعاء "يا أمير قطر اتعبت هذا الشعب، اهلكته. بذلت المال والسلاح".
وتساءل "لماذا اذا انسحبت من المبادرة الخليجية" لانتقال السلطة في اليمن، معتبر ان هذا "يعني انت تريد الدمار لهذا الشعب، ما الذي ستجنيه؟".
وسبق ان اتهم مسؤولون يمنيون موالون للرئيس اليمني قطر بدعم المعارضة. وكانت قطر انسحبت من المبادرة الخليجية لانتقال السلطة في اليمن فيما يعتقد انها كانت تميل الى موقف اقوى ضد الرئيس اليمني.
وتوجه الجندي إلى القطريين بالقول "يا ابناء قطر الاحرار يا ابناء قطر العرب والمسلمين، راجعوا اميركم فقد اباح دماءنا وجوعنا. راجعوا هذا الامير وحاسبوه على هذه الاموال التي يوزعها يمينا وشمالا".
كما شن هجوما على تغطية قناة الجزيرة للاحداث في اليمن. وقال انها "تمثل أمير قطر... الذي يريد ان يمحينا من على وجه الارض".

نشير في الأخير إلى أن حكام قطرائيل وشيوخ فتنتها مسؤولون بطريقة أو بأخرى عن الفوضى التي عمت عددا من الدول العربية، والتي أسفرت حتى الآن عن مقتل الآلاف في ليبيا وتعطيل ماكينة الاقتصاد في سوريا ومصر وتونس، ويحاول هذا الكيان الصغير تقسيم السعودية لاحقا بعد الإجهاز على سوريا وتدمير مقدرات الشعب الجزائري..

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع