O-Ring Around and Around

المتابعون

المتواجدون

العالم بين يديك


counter

Blog Archive

سويتش التنقل

اخر خبر

السبت، 3 ديسمبر، 2011

كلب الناتو برهان غليون يلتزم بالسلام مع "إسرائيل" ويهاجم حزب الله وحماس وإيران

name for pic
كلب الناتو برهان غليون يلتزم بالسلام مع "إسرائيل" ويهاجم حزب الله وحماس وإيران 

كشفت صحيفة ’’وول ستريت جورنال’’ الأمريكية، على لسان برهان غليون، رئيس المجلس الوطني السوري المعارض، أن المجلس يلتزم بالتوقيع على مفاوضات سلام مع إسرائيل، تسمح لسوريا . بعد إسقاط نظام الأسد باستعادة هضبة الجولان المحتلة، إلى جانب ذلك تعهّد غليون بوضع حد للتحالف الاستراتيجي مع كل من إيران وحزب الله وحماس، مشيرا إلى أنه ’’بعد سقوط النظام السوري لن يظل حزب الله كما هو الآن’’.
جاءت هذه التصريحات بالموازاة مع تسريبات الصحافة البريطانية حول ما دار في لقاء وليام هيغ، وزير خارجية بريطانيا بممثلين عن المعارضة السورية، حيث نسبت إليه قوله إن ’’بريطانيا قلقة من تباين المواقف العربية، على اعتبار أن قطر تسعى لإحالة الملف السوري على مجلس الأمن في الوقت الذي تعمل السعودية على إيجاد حل عربي’’.
وفي سياق متصل أكد وليام هيغ أن ’’نظام الأسد لن يسقط ما لم تغيّر روسيا موقفها’’، مضيفا أن ’’بريطانيا لا تثق كثيرا في الإرادة التركية لتجاوز مرحلة الخطاب إلى تنفيذ ما تقول’’.
وعلى ما يبدو فإن العميل غليون استفاد كثيرا من الدروس التي قدمها له كلب الناتو المدعو عبد الجليل في طرابلس المحتلة، وبدأ يحث السير على خطى أسلافه الخونة في ليبيا، مستفيدا من دعم قطرائيل المالي، وفتاوي القرضاوي الدينية، وعمالة الجامعة التي كانت عربية.
وتكشف تصريحات كلب الناتو الجديد عن طينة ثوار الناتو الجدد، الذين يتمسحون بأعتاب إدارات الغرب الصليبي، ويوقعون التنازلات تلو الأخرى في الغرف المعتمة، مقابل دعم سياسي أو مالي أو عسكري للإطاحة بالأنظمة القائمة، وتقديم البلدان العربية قربانا للامبريالية العالمية..

اخر الاخبار

0

اعلن الان!
المصدر شبكة الليزر الاخباريه| محور العداله
;

العين الثاقب

feedit خدمة Feed it لمعرفة رابط RSS    مقدمة من اليوم السابع